موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى الترفيهي > اخبار الفن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 11 تصويتات, المعدل 4.55. انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22nd March 2006, 05:05 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
Talking هيفاء وهبي ودومينيك..و..واوا




أصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة على إحدى محطات الإذاعة في لبنان بعنوان "واوا" و هي أغنية خفيفة سجلتها هيفاء للأطفال.

بعض الخبثاء يحاول أن يروج أنها تحاول تقليد أغنية مروى "ياختي كميلا"، و هو ما نفته هيفاء.

حيث قالت هيفاء أن أغاني الأطفال ليست حكر على أحد، وبالعكس هي ترى أن كونها نجمة معروفة، ولديها جمهورها العريض يفضل أن تقدم أغنيات للأطفال الذي يحبوها.


*************

واوا غنية بعد مانزلت على مواقع الطرب أما " ياختى كاميلا" لمروى فوصلت من زمان
خلينا نسمع اليوم مروى ....بانتظار نسمع بعد وقت مش طويل هيفا تنشوف هل اللي انقال عن هيفا .. و..واوا ...صح؟



سماع ياختي كاميلا تحميل

إلى اللقاء مع

واوا

زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 22nd March 2006, 07:10 PM
a_aroush a_aroush غير متواجد حالياً
مشرف سابق  
تاريخ التسجيل: Aug 2003
الدولة: united states of America
المشاركات: 886
الجنس: ذكر
a_aroush is on a distinguished road
والله نحنا اللي صرنا واوا

انتزعوا الولالالالاد

خلص خربو الاولاد و ما عد في نفع منهن , شوية كاميلا من مروا على واوا من هيفا , ما بيطولو بيصيروا يشوفو أحلام يقظة رطبة . ما بيكفي نزعوا خلاق الكبار بدهن ينزعو خلاق الصغار كمان !!.
__________________
there is no place like home
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23rd March 2006, 07:41 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
اقتباس:
ما بيكفي نزعوا خلاق الكبار بدهن ينزعو خلاق الصغار كمان !!.
عبد الله معليش لو سمحت كل واحد يحكي عن حاله.
في كثير ناس بس طلعت هيفاء عالتلفزيون بيغيروا القناة و نسبتهم ليست بقليلة.
صحيح في كثير قنوات بتشد انتباهم اضرب من هيفاء.
بس هلق عمنحكي عالفن المقدم للجماهير في كافة اوقات النهار و بالمجان.

ما بعرف كنك اشتقت لنومة الصالون ؟؟؟؟ لحتى عمتخاطر بهيك ردود

سناء ما بعرف شو قصتك لاحقة اخبار هيفاء وهبة ؟؟؟؟ غريبة شوي هالقصة.
خلي اهتمامك عكاظم الساهر افيدلك من هيفاء
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23rd March 2006, 01:50 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
خيراً تعمل شراً تلقى
يعني مابعرف أيمتا رح تبين عجايبي بها المنتدى .
أنا ياشباب مابتهمني هيفا أبداً ....اللي بيهمني هوي أنتوا لأن بعرف أنو بتهمكن أخبار هيفا كتيرررر

ولووووووووو هي هيفا !!!
بعدين أعتقدت بأنو فهمتوا علي ...هلق صح الغنية للأطفال ....ولكن أيا أطفال !!!!هون السؤال ؟
ياعبدلله ياحسام ...
هيفا كل الرجال عندها أطفال مدللين .
من عمر السنة لعمر الــــ 50

وأنتوا من هالرجال فليه زعلانين




و..............واوا ............أنتبهوا من عيون هيفا ....




زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26th March 2006, 06:17 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
دومينيك حوراني وهيفا

الأسبوع الماضي بدأت الإذاعات اللبنانية تبث أغنيتين تحملان العنوان نفسه (( واوا ))
الأولى لدومينيك حوراني والثانية لهيفا ولكن معلوماتنا تؤكد أن عنوان الأغنيتين وبثهما في الموعد نفسه لم يأت صدفة .

هالمعلومات نقلتها من آخر عدد لمجلة الجررررررررس واللي ذكرت كمان بأنو قصة هالتزامن مامرق على خير .

هلق المؤسف بالموضوع بأنو لو سمعت جمعية رعاية الطفل بأنو غنية واوا غنية مخصصة للأطفال كانت رح ترفع دعوى على هيفا ..............؟

يعني هيك زادتها هيفا شوي !!!!


مطلع غنية هيفا بيقول :

شوف الواوا ...بوس الواو ....خلي الواو يصح
لما بستوا الواوا شفتوا صار الواوا بَح !!!!!!!!!!!!


وغنية دومينيك :

لاتلعب بالنار واوا آح
لاتخليني غار واو آح
ياحبيبي خليك هادي خلي دايماً قلبي نار !!!


الأغاني بعد مانزلت عالسوق ولا على مواقع الطرب تتسمعوا وتحكموا ...على واوا هيفا .

بس تما تروح المشاركة هيك أسمعوا غنية دومينيك

سماع فرفورة تحميل

ولك معقوووول فرفورة غنية ؟؟



زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27th March 2006, 02:15 AM
الصورة الرمزية Nada1981
Nada1981 Nada1981 غير متواجد حالياً
مشرفة المنتدى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: The Netherlands
المشاركات: 1,286
الجنس: انثى
Nada1981 is on a distinguished road
Talking هيفاء و بسسسسسسسسس

مرحبا جميعا

عنجد مع انه كتير مشغولة بس حبيت شارككم بموضوع هيفاء و نزلكم الاغنية و الكلمات الجديدة.

على فكرة الاغنية كتير حلوة و معانيها مؤثرة كتير ( شبهم اغاني الاطفال؟؟ ) و اصلا لازم الحكومة اللبنانية تعطيها جائزة لهيفاء على العمل النبيل هدا تبعها, على الاقل في حدا عم يفكر بلاطفال بلايام هي

بعدين يا جماعة عنجد صرت قول الله يساعد الشباب على الشوفات الي بيشوفوها على التلفزيون, يعني انا البنت لمى طلعت حلقة هيفاء مع طوني بارود قعدت قدام التلفزيون و ماتحركت ولا بوقت الدعاية حتى مايروح عليي شي مع انه كنا عم نسجل الحلقة لاخي, حركاتها و لبسها و كلها كانت بتعقد, هدا غير غنجها و جاذبيتها, لهيك الله يساعد الشباب و هلا صار فيني قول الله يساعد الجنس الرجالي كله ( اطفال, شباب, ختايرة, كله على بعضه )

هي فرصة كمان قول لسهير نورتي سوريا كلها و حوووومص و زيدل تحديدا, رح اشتقلك كتيـــــــــــــــــــــر

ندى


هيفاء وهبي
واوا بح

استماع


ليك الواوا بوس الواوا خلي الواو يصح
لما بستوا الواوا شلته صار الواوا بــح


بقربك خبيني غمرني و دفيني
انا من دونك انا بردانة اااااااااااااح

ليـــــــــــــــك الواواااا ليـــــــــــــــك

الليلة احلى سهرة عندي احبابي
بدهم ياني البس احلى تيابـــــي
بلبس يا عيونك يا حبيبــــــــــــي
كل جـــــديد و دح

ليـــــــــــــــك الواواااا ليـــــــــــــــك

بوثق فيك و بدي تبقى حدي
انت بين الناس الاغلى عندي
و اخر همي شو مايقولو
غلــــــــــط ولا صح
__________________
๑۩۞۩๑ Dream as if you'll live forever, live as if you'll die today๑۩۞۩๑
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27th March 2006, 01:08 PM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
اقتباس:
أنا ياشباب مابتهمني هيفا أبداً ....اللي بيهمني هوي أنتوا لأن بعرف أنو بتهمكن أخبار هيفا كتيرررر
انا بخاف اذا عبرت عن رأي تتهموني بالبرود الجنسي
بس انا ما ببالغ انه اخبار هيفاء ما بتهمني نهائيا و بكون صادق اكثر اذا قلت انه بس تطلع على اي قناة تلفزيونية بقلب القناة فورا.
و يعني بشرفكم هي غنية محسوبة عالفن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى لو لأي عمر موجهة.

ندى اعتبرتيني مرة اني عقليتي غريبة و يمكن رح تزيد قناعتك بهالشي وقت قلك بستغرب الكلام اللي بتقوليه عن ولع الشباب بهيفا و بلقائاتها او اغانيها و بقلك بس:
انا عندي شوف فيروز عالمسرح او نجوى كرم بتسوى هيفا و روبي و نانسي معهم.
و بلأيام بورجيكي مجموعة السي دي اللي عندي لتصدقي.

سناء بكل الأحوال شكرا الك الا و ما تلاقي حدا يهتم بأخبار المذكورة.
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27th March 2006, 10:33 PM
الصورة الرمزية Nada1981
Nada1981 Nada1981 غير متواجد حالياً
مشرفة المنتدى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: The Netherlands
المشاركات: 1,286
الجنس: انثى
Nada1981 is on a distinguished road
مرحبا مرة ثانية,

حسام من الاول قلتلك انا انت حالة نادرة الايام هي, و يمكن ضمن المجموعة الي نسبتها 0.00001% من الشباب النادرة, يعني صحيح كلنا بنحب نجوى كرم بس يا اخي هيفاء غير شكل يعني مافينك تحطها بمكان مقارنة مع نجوى و فيروز

بعدين قلي بصراحة في حدا من اصحابك او اقاربك الشباب بيعملو مثلك و بيغيرو قناة التلفزيون لمى بتكون هيفاء طالعة عليه؟ عنجد حالة نادرة فعلا . بعدين انا حاسة انك بكلامك هدا عم تحاول تثبتلنا انك شاب محافظ و شغلات البنات هدول ما بتهمك, بس سؤالي الك انت عم تحاول تثبت هلشي النا ولا لحالك؟ لو كنت عم تثبتلنا نحنا الشي هدا فبحب قلك الشي هدا مانه ضروري لانه نحنا صرنا نعرف حسام الخجول ( على الطبيعة بعكس الانترنت تماما ) بس لاتنسى انه انت بيضل اسمك شاب و التطليع على البنات مانه حرام و مافي حدا كامل غير الله. اما اذا عم تثبت لحالك فعذرني جوابي رح يكون راجع كلامك مرة ثانية مع حالك و قوله بصوت عالي و بعدها اسئل نفسك الي عم يحكي شاب ولا ختيار؟ ولا....................؟

اكيد حضرتك متصفح جيد للانترنت و بتسمع عن حالات الطلاق الي صارت بلوطن العربي من وقت ما هيفاء و نانسي و اليسا دخلو على الساحة الفنية. لانه كل رجال صار بده مرته تشبه هيفاء او انها تكون غنجة مثل هيفاء او انها تلبس مثل هيفاء, و الاسباب كتيرة مثل هدول .............

حتى لو كان الشي الي عم تقدمه هيفاء مااسمه فن بس بتقدر تعتبره شيئ ترفيهي. سكر اذنيك و فتح عينيك و بعدها لو انت شاطر غير قناة التلفزيون!!!!!!!

على فكرة: ماحدا عنده مجموعة كاملة لنجوى كرم قدي انا بس هلشي مابيمنع انه اعترف اني بحب شوف برنامج هيفاء مشاركة فيه. هلشي هدا مارح ينزل من قيمة نجوى او انه يجي حدا يقلي انتي مابتعرفي شو معناة كلمة فن و طرب, جوابي رح يكون كل مطرب و كل مطربة الهم وقتهم و مثل ما المثل بيقول ماكل اصابيعك مثل بعض و يوم ليك و يوم عليك.

تحياتي

ندى
__________________
๑۩۞۩๑ Dream as if you'll live forever, live as if you'll die today๑۩۞۩๑
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28th March 2006, 09:13 AM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
اقتباس:
لانه نحنا صرنا نعرف حسام الخجول ( على الطبيعة بعكس الانترنت تماما )
ولك شو بهالسرعة اكتشفتي هالحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟ او حدا مخبرك عني ؟؟؟؟؟

هلق ان امني عمحاول اثبت لحدا هالأمر لأنه من جهة ما بحس انه في مفخرة بهكي كلام و من جهة ثانية منه بيت القصيج من حوارنا.
انا كل قصدي بين للبنات انه وقفه عندكم , حاجتكم نظر للرجل على انه هالكائن البشري المتعطش للجنس بطريقة جشعة, و وقت هيك خبريات او صور و كأنها شي طبق دسم رح يأقدم عليه بنهم شديد.
و انا عم بحكي بجدية تامة حو ل هالموضوع و ما بعرف اذا الغلط فيي بهيك حالة بيكون.
بس بتصور انا ما عندي مشكلة لأنه سبق و ذكرت انه وقت بدي اشبع غرائزي عندي وسائلي التخصصية بهالمجال و ما بقبل يكون الفن هو الطريق الها من بوابة هيفا او نانسي.
للصدفة و انا عم بكتب الرد طلعت فيروز عالراديو (بحبك يا لبنان) اي صدقي كيفت و عليت الصوت و حسيت براحة و استرخاء بعكس لو هيفاء او غيرها طلعوا.
و يمكن انت بتذكري السهرة الجماعية بغرفة المنتدى وقت تبادلنا الأغاني و كيف كان ذوقي مميز و نال اعجاب الجميع (مدري انجلط الجميع وقتها) و انا هيدا اللون اللي بسمعه فاذا جمعتنا الأيام بزيدل ما تتأملي حطلك اغاني عكيفك من هلق.
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29th March 2006, 03:47 AM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
صور هيفاء وهبي تتسبب بحوادث سير قاتلة

عن جريدة (عرب 2000 ):
صور المطربة ملكة جمال لبنان السابقة هيفاء وهبي اللافتة والمميزة لاتملأ الوسائل الإعلامية فقط في بيروت إنما تملأ المساحات الإعلانية على امتداد طرقات العاصمة اللبنانية فثمة لوحات إعلانية عملاقة تتصدرها صورتها منتشرة على الطرق السريعة.
ويشير أحد اللبنانيين أن صور هيفاء تلفت النظر والاحساس من بعيد ولايمكن لأي عابر من أمام هذه الإعلانات إلا أن يحدق جليا" في صور هيفاء وأن ينظر بإمعان في السحر المتدفق من عينيها ولكن لهذا الفعل ثمن باهظ وقاتل أحيانا" ذلك أن حوادث سير مريعة ما كانت لتحدث لولا صور هيفاء الجاذبة فقد سجل حتى الاَن عدة حوادث سير سقط فيها ضحايا وتحطمت فيها سيارات فخمة.
اَخر هذه الماَسي هو حادث سير مروع وقع على أوتستراد خلدة إذ أن أحد السائقين شرد كثيرا" أثناء قيادته لسيارته وهو يحدق بأحد الإعلانات الضخمة التي ترفع صورة المغنية اللبنانية وهي في وضع ملفت وقد أدى هذا الشرود إلى انحراف السيارة واصطدامها بعدة سيارات كانت تمر بالمكان ونتج عن الحادث سقوط قتيل وأكثر من عشرة جرحى
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29th March 2006, 08:34 PM
fr george massis
Guest
 
المشاركات: n/a
خليكم حضاريين

مبارح شفت وسمعت الغنية الجديدة لهيفا
بالأول اصدمت وبعدين الحقيقة حبيت هالأغنية وكثير رجعتني لطفولة حلوة ومو بس هيك المسويات عم بعمل صحن تبولة على الطريقة اللبنانية ومعها صحن كبة نية للسف ما صار مناسبة لنعزمكم المهم يلي صار أني جرحت أصبعي وبلا شعور ما شفت حالي غير عم ردد كلمات هالأغنية عن جد حلوة خال خليك رومنطقي نصيحة وبلاش....................
أما عن هيفا فمثل ما في كثير ضدها كثيرين بحبوها وهالظاهرة واضحة اليوم بالعالم كلو عم نشوف من أمثال هيفا وهالنوع من الفن صار إلوا جمهوروا في مطرب مثل ابو بريص بتأنزع اسمو جاد شويري كمان ما بفهم عليه بس حلو كمان لازم نشجع ونكون حضارين أحسن ما نتهم بالتخلف اسماع مني خال....................
على كلن الله يعطيها العافية والله يكون بعونكم.....................
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12th April 2006, 04:00 PM
الصورة الرمزية اردني وفي
اردني وفي اردني وفي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 148
الجنس: ذكر
اردني وفي is on a distinguished road
هاد هو مفعول بوس الواوا ...

__________________
اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان السم سلاح الجبناء
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13th April 2006, 11:59 AM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
دومينيك حوراني قالت :..الغنية للأطفال
والكليب بيشهد بها الشي كونه بيظهرها مع طفل بغرفتوا عم تغنيلوا
ولكن اللي مابينشهد ألوا ((كلمات الغنية)) أنو معقول هيك كلمات كلمات غنية للأطفال .

...الغنية مهداة للأب جورج مصيص ....والحمدلله على سلامة السكين أبونا ...


واوا آح دومينيك حوراني

سماع


آه آه آه

لاتلعب بالنار
واوا آح واو آح
لاتخليني غار
واو آح

ياحبيبي خليك هادي
خلي قلبي دايماً قلبي راضي
ياحبيبي خليك هادي
خلي قلبي دايماً قلبي راضي
لاتلعب بالنار
واو آح واوا آح

لاتلعب بالنار
واوا آح واو آح
لاتخليني غار
واو آح

واوا

واوا

أسمعني وشوية شوية
لاتتكبر علي
ياما جنوا في
وذابوا شباب
لاتلعب بالنار
واوا آح واو آح
لاتخليني غار
واو آح

واوا

لاتنغر بجمالك
علي ماتقشع حالك
ياحبيبي حط بالك
ماتحمل عذاب


لاتلعب بالنار
واوا آح واو آح
لاتخليني غار
واو آح

الشكر الجزيل لكل اللي شاركوا بروحهم الخفيفة بالموضوع فخلقوا بردودهم جو فرح وكتير ناس بتحب هيك أجواء

زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26th May 2006, 10:55 AM
الصورة الرمزية سيلفانا خوري
سيلفانا خوري سيلفانا خوري غير متواجد حالياً
مشرف سابق مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: venezuela
المشاركات: 495
الجنس: انثى
سيلفانا خوري is on a distinguished road
عودة للووااووو

حبيت اكمل ما ابتدأت فيه سناء لتوضيح قصة الواووووووو
وسرقت كلمات الواووو القيمة ؟؟!!
ومن اصدق ... من شاعر الواووووووو ؟؟ ليفيدينا كيف جرت احداث القصة...

شاعر بوس الواوا داني: اغنية الواوا مع هيفا منذ سنة


داني يونس شاعر بوس الواواعلى الطرف الآخر مناصرو هيفا وبعض من يعرف جانباً آخر من القصة... داني يونس كاتب اغنية "بوس الواو" قال في اتصال أجريناه معه: "لا يوجد أي اغنية تتفبرك بيومين، ولقد أخذت هيفا الاغنية العام الماضي من وسام الامير وبالتحديد في حزيران 2005، وحال وجودها في برنامج الوادي دون تسجيل الاغنية حينها، ولقد تثبت لها تنازلا ًعن كلمات الأغنية لدى كاتب العدل في 25 تشرين الأول. وفي الواقع لم تكن الاغنية أصلا ًمكتوبة لفتاة إنما لشاب وكان مطلعها على الشكل التالي:

وين الواوا حتى بوس، بلكي بيصح الواوا.. قالت ليك الواو بوس، حتى الواوا يتساوى"

(شو يعني حتى الواووو يتساوى ؟؟؟!!! بدنا استاذ يفسر هالجملة ؟؟)


وعندما طلب مني تحويلها لهيفا تخيلت كيف يمكن ان تغنيها وحولتها كما هي الآن.
وأضاف داني عن موضوع السرقة وضيعان الطاسة بين هيفا ودومنيك: "فكرة الواوا موجودة من زمان ولا احد سرق من احد، ولكن التزامن هو الذي خلق اللغط، فأعتقد ان هيفا انزلت الاغنية التي كانت جاهزة بسرعة بعدما نزلت اغنية دومنيك فقط لانها كانت جاهزة ونزل ما يشبهها قبلها.
وأضاف: "كنت أريد للأغنية ان تنجح ولكن ليس لهذه الدرجة!!".



المفاجأة كانت فظيعة حتى على شاعر الواااااوووووو وماكان متوقع انو الوووواو تكسر الاسواق




ويمكن صار بيحق لوزارة التربية والتعليم تعيد النظر بالمناهج وبدل اشعارأمرؤ القيس وغيره من الشعراء المعقدين ؟؟ يدرسوا اشعار الوووواووووو..ومن المحتمل ان تأتي الاسئلة على النحو التالي..

1: من هو الشاعر الذي ألف شعر الوووووواا

2: عرف بسطرين اهم النزاعات التي قامت من اجل الواووو مع ذكر اسماء اصحاب النزاع ؟؟

3: اذكر السمات المميزة لشعر الواوا مع ذكر الشواهد المناسبة...واشرح بالتفصيل معنى هذه الأبيات ...



لاتلعب بالنار
واوا آح واو آح

لاتخليني غار


واو آح








سيلفانا


رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26th May 2006, 11:46 AM
tomassen tomassen غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 140
الجنس: انثى
tomassen is on a distinguished road
اذا هيك بدها تصير المناهج منضمن انو ما يصير في تسرب للطلاب من المدارس،ويمكن نقدر بالهالخطوة ارجاع الكبار للمدارس ، وبتصور حصة الرسم رح تكون رسم صورة لهيفا أو ...
يعني القصة فيها وجهة نظر
واذا بدها الوزارة تضرب الطلاب بشي سؤال بتطلب أسماء المعجبين بهيفا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص