موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > منتدى موقع زيدل > الأعضاء الجدد و التعارف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18th January 2006, 02:16 AM
njmtalwadi njmtalwadi غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: usa
المشاركات: 18
الجنس: انثى
njmtalwadi is on a distinguished road
سامحونا اذا اخطانا

مرحبا بكل الاعضاء:
لقد احسست انني تطفلت على منتداكم والظاهر انني اسات وبدون قصد لبعض الاعضاء ربما لانني جديده في المنتدى ولا اعرف الاعضاء جميعا
لذلك تقبلوا اعتذاري
نجمه الوادي
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 18th January 2006, 08:00 AM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
أبداً أبداً ....

الصديقة نجمة الوادي

أبداً وبالعكس فمشاركاتك اللطيفة أضفت طابعاً لطيفاً على المنتدى ولاأظن أنك قد أسأت لأحد وليس لك أن تتحملي نتيجة سوء الفهم عند بعض الأعضاء لو حصل أي إلتباس عند عدم معرفتك بهم بصورة دقيقية ومعرفتهم بك أيضاً بصورة صحيحة .

ولكن أعذريني يانجمة الوادى لوقلت لك أنني اليوم توقفت قليلاً عند صور ذكر أن أنثى في مواضيعك ولاحظت أنك قد أضفت صورة ذكر لملفك الشخصي فأعتقدت نفسي مخطأة عندما تحدثت إليك سابقاً بصفتك أنثى ولكن عدت وتأكدت أنني لم أكن أنا المخطأة لذلك وبالتمنى لو سمحتي أن تعدلي خيارك هذا كي لايقع الأعضاء بأي إلتباس مثل ماوقعت أنا وشكراً لك سلفاً وأهلاً بك مجدداً نجمة في منتدى زيدل


وسامحونا إذا أخطأنا

زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18th January 2006, 11:02 AM
قمر سوريا قمر سوريا غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 38
الجنس: انثى
قمر سوريا is on a distinguished road
ما بعرف شو القصة لانو بعدني طازة على المنتدى ما الي زمان بس حابة قول انو كلنا هون اصدقاء و رفقة و الله ما يجيب زعل بين حدا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18th January 2006, 01:12 PM
seima seima غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: usa
المشاركات: 35
الجنس: انثى
seima is on a distinguished road
سامحوني ان اخطأت


اولا اهلا وسهلا بك في المنتدى, هنا نحن نحس وكأننا عائلة واحدة وانت اصبحت منا وفينا الظاهر انك انزعجت من كلامي مع انني لم اقصد التجريح , فقد فوجئت بانسانة لا اعرفها ولا اعضاء المنتدى توجه هذا الكلام لي لذلك اعتبرته شخصي وبصراحة اكثر اعتبرت القصة ملفقة لذلك كان جوابي بهذ الطريقة اسفة اذا كنت اخطأت بحقك ولكن يللي ما بيعرفك بيجهلك ونحن هنا اكثر الاعضاء نعرف بعض وهناك صداقة حميمة بيننا وتعودنا ان نوجه الانتقاد البنَاءونتقبل الامر بروح رياضية
اهلا وسهلا بك مرة ثانية وتابعي كتاباتك ولكن لا تكوني بهذا التشائم فالدنيا لسه بخير.
__________________
i wish the best for every one


أتمنى الافضل لكل انسان
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18th January 2006, 01:20 PM
الصورة الرمزية hosam abdulaziz
hosam abdulaziz hosam abdulaziz غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى التقني و الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: سوريا
المشاركات: 2,166
الجنس: ذكر
hosam abdulaziz is on a distinguished road
مرحبا جميعا
يمكن انا اول عضو بيحصلي الشرف احكي و التقي مع نجمتنا njmtalwadi في غرفة محادثة الأعضاء
ما رح احكي كثير عنها , بس بقول انه حظنا كبير بوجودها معنا و هي وعدتنا بتقدمة المزيد و المزيد لخدمة المنتدى و راحة اعضائه.
بالنسبة لسوء التفاهم الحاصل اكيد توضح للجميع و حكيت مع njmtalwadi بخصوصه و هي بدورها كمان مزعوجة لسوء التفاهم و اللي ما كانت بتتمنى يسبب الحزن لأحد.
بس بيقول المثل مالك صاحب الا من بعد خناقة
و هي كسبنا بسوء التفاهم صديقة جديدة واعية متفهمة .
اهلا فيك njmtalwadi ببيتك الثاني منتدى زيدل.
__________________
Life Without Love is no life at all
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18th January 2006, 02:07 PM
الصورة الرمزية Nada1981
Nada1981 Nada1981 غير متواجد حالياً
مشرفة المنتدى الترفيهي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: The Netherlands
المشاركات: 1,286
الجنس: انثى
Nada1981 is on a distinguished road
انا كمان بقلك نجمة اهلا و سهلا فيكي معنا و كمان كان الي الشرف احكي معك مبارح و اتعرف عليكي. و مثل ما قال حسام القصة كانت بس سوء تفاهم و الله لايجيب الزعل بين حدا.


و مع انه انا ماشاركت بلموضوع لهلا بس رح اتقبل اعتذارك ههههههههههههههههههه ( هي اذا كان في سبب للاعتذار اصلا )

يلا عم نستنا مواضيعك الي وعدتينا تشاركي فيهم

تحياتي

ندى
__________________
๑۩۞۩๑ Dream as if you'll live forever, live as if you'll die today๑۩۞۩๑
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18th January 2006, 06:20 PM
njmtalwadi njmtalwadi غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: usa
المشاركات: 18
الجنس: انثى
njmtalwadi is on a distinguished road
التسامح عنوان المحبه

شكرا لكل شخص حاول توضيح سوء الفهم الذي حصل وان دل على شئ يدل على انكم عائله واحده واخص بلشكر الاخ حسام والاخت ندى الذان اوضحا لي المشكله
واتمنى ان يوضحوا للاخت سيما ايضا
شكرا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:35 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص