موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى الترفيهي > النكات و القصص الطريفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25th March 2014, 05:40 AM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
الحرب الباردة

بما أن الحكيم ماجد السطاح قد سلمني مملكة العقل والحكمة ونصب نفسه حاكما على مملكة الجنون و رفض طلبي للجنسية في مملكته.. فأنا أعتبر ذلك بمثابة حرب بين المملكتين .. وللأعضاء الحرية باختيار المملكة التي يحبون الانتماء إليها.. إما مملكتي أو مملكة الدكتور ( كون الحكيم أصبحت تمس من هيبة مملكته ) ....
عاش العقل وعاشت الحكمة ...
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 25th March 2014, 07:43 AM
سالم عبد العزيز سالم عبد العزيز غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 527
الجنس: ذكر
سالم عبد العزيز is on a distinguished road
صباح الخير انجيل
بس ما قلتي شو الاسلحة
وايمت الهجوم

وشو المكافاّت لمين بدو يوقف معك
بيجوز تجي شي طايحة ويروح فيها
سلام
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25th March 2014, 03:41 PM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
هلا عمي سالم .. طالما الكتابة هي وسيلة التواصل الوحيدة فالسلاح المتاح حاليا هو كلامي خطابي... أما الهجوم فقد بدأه الدكتور بنفسه و هذا بداية الرد عليه.... بالنسبة للمكافاّت فهي معنوية ...
عاش العقل وعاشت الحكمة
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25th March 2014, 04:41 PM
الصورة الرمزية ماجد سطّاح
ماجد سطّاح ماجد سطّاح غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: zaidal
المشاركات: 1,045
الجنس: ذكر
ماجد سطّاح is on a distinguished road
قريت كلامِك يا دكتورة ...خطر ببالي قول


يا عاقلة
======
يا عاقلة

وفيكِ العقل

موزونْ

إمشي بطريق العَقلْ

لَ تجنّي.

وعقلِكْ بقا

تحطّي

بعقل مجنونْ

قلبو بلا مَ يدِق

بيغنّي

هَيك عَاشْ

وهيك متهَنّي

ببالو..

لَفظ الِجْنونْ

جايي

من الجَنّة ْ

========
majed sattah

ملاحظة : أخي سالم بيقول المثل العربي الأصيل وإنتَ إبن أصل : (إذا جنّو ربْعك عقلَك ما ينفعَك).. فشو بدّك بالدكتورة ؟؟؟..خلّيك بصفّي وإنتَ الكسبان ..ههههههههههه
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25th March 2014, 05:06 PM
سالم عبد العزيز سالم عبد العزيز غير متواجد حالياً
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 527
الجنس: ذكر
سالم عبد العزيز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد سطّاح مشاهدة المشاركة

يا عاقلة
======
يا عاقلة

وفيكِ العقل

موزونْ

إمشي بطريق العَقلْ

لَ تجنّي.

وعقلِكْ بقا

تحطّي

بعقل مجنونْ

قلبو بلا مَ يدِق

بيغنّي

هَيك عَاشْ

وهيك متهَنّي

ببالو..

لَفظ الِجْنونْ

جايي

من الجَنّة ْ

========
majed sattah

ملاحظة : أخي سالم بيقول المثل العربي الأصيل وإنتَ إبن أصل : (إذا جنّو ربْعك عقلَك ما ينفعَك).. فشو بدّك بالدكتورة ؟؟؟..خلّيك بصفّي وإنتَ الكسبان ..ههههههههههه
الدكتور المحترم الاخ ماجد سطاح

للحق وبصدق انا كنت السبب بأن تعود العزيزة انجيل لهذا المنتدى الكريم

وهي بحق قلم مرموق ولكن لا اخفيك انا احب الجنون ولكن أدبياً يجب

أن أواّزرها هذا وانني اقف على صف الإحتياط فعندما تحتاج للدعم

نحن حاضرون(وعليك ان تدعي احتياطك) هههه

والله ولي التوفيق

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25th March 2014, 05:26 PM
مطانيوس ع. سلامة مطانيوس ع. سلامة غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الروحي و السياسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: زيدل
المشاركات: 896
مطانيوس ع. سلامة
إلى د. ماجد ود. آنجل
***
رح قول بهذا الزمن ما فيه أحرار
والمعركة ولو بالقلم إلها أكيد دردار
ومع الحكيم ماجد ود.آنجل المشوار
بيكون العنف مخزّن ألف طلقة نار
والأفضل المراقبة من خلف الجدار
وبعد النتيجة بنحدد إحنا الإختيار
والعصر مع الأقوى بدون ما نحتار
ولو قالوا عني جبان أو قالوا ختيار
*** ----- دردار : أسم شوك
ولكم كل المحبة والتقدير وبالتوفيق .
مطانيوس ع. سلامة / البسيط سابقاً

__________________
الصديق كالوريد يمد القلب بالحياة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25th March 2014, 08:41 PM
سيمون برصون سيمون برصون غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 172
الجنس: ذكر
سيمون برصون is on a distinguished road


الجنّة جَنى مِش هلوسة مَجنون ... فِكر وعمل مِش وهم خَبْريّة

الإنسان مخلوق بْعَقل موزون .... وقِدرة عِلِم مِنْ خالِقو هْديّة
بْلا مَنْطِق وفِطنة ما فينا نْكون ...إلّا حوويوة أرض مِفنيّة
عَم تاخذ و تعطي بلا مَضمون .... لا نْدَقّت بْصدرا الشِعر بيجود
ولا نْصَرَّخَت بتقول غنيّة




طبعا صار الولاء واضح بها الردة
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25th March 2014, 11:12 PM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
شكرا لكم جميعا ويسعدني تلبيتكم للنداء..
دكتور ماجد ..أفهم من قصيدتك أنك بدأت على طريق العقل وانتهيت بالجنون ( الله يبشرك بالخير ) .. وطبعا عملا بأخلاقي النبيلة لا تمنعني الحرب من إبداء الإعجاب بقصيدتك..
عمي العزيز سالم أنا أصلا مقوية قلبي فيك .. بس لايمنع أنك تروح تدعم الدكتور وبالمرة بتغششني عن مخططاته..
سيد مطانيوس حضرتك اخترت مهمة المراقبة وهي مو شغلة سهلة والله يكون بعونك
سيمون .. عشت.. أنا أصلا هلأ ما عاد احمل هم الحرب
بانتظار المشاركين الجدد ..
عاش العقل .. وعاشت الحكمة
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25th March 2014, 11:32 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
أنجيل
كان من الجنون تخيرينا بين مملكتك ومملكة الدكتور ماجد
هالمرة رح نمرقها
بس التمنيات بالمرة التانية تكوني حكيمة
الملك بيأمر مابيتشير

شكرا لكل الحاضرين
ماتواخذونا
اللي بدوا يخوض الحرب الباردة بدوا يكون قد ملوكها
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26th March 2014, 12:22 AM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
عزيزتي سناء أولا.. أنت لست من بين المخيرين لأنك ملكة
ثانيا: أنا وليت المملكة حديثا جدا وتنقصني حنكة الملوك المعتقين فخذيني بحلمك
ثالثا: أنا لا أعرف أن اّمر أنا أخيّر .. فمملكتي متفردة .. وإذا لم أحسن حكمها لا أمانع أن يأتي من هو أعقل مني ويأخذها
وعلى حد قولك: كل مجدي أني حاولت


__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26th March 2014, 01:15 AM
الصورة الرمزية ماجد سطّاح
ماجد سطّاح ماجد سطّاح غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: zaidal
المشاركات: 1,045
الجنس: ذكر
ماجد سطّاح is on a distinguished road
=أخي سالم بدّي إتشكّرك لأنّك رجّعت حكيمتنا آنجل وعرفتنا على قلم بيكتب بالعطر قبل ما إتشكّرك على إنك المحبّين للجنون واستعدادك لتقديم الدعم عن الضرورة .
=إخي أبو ممدوح ...مجرّد إن نحكي الصراحة هاي شجاعة ..بس كأنّك عقلاني بموقفك من أساسو وبالتالي خيارك محسوم من البداية لصالح الدكتورة ..خيَّبت أملي فيك يا خال .
=ولخيي سيمون بقلّو :
خليّك عاقل يا سيمون وزيحْ====ما دام غِصنَكْ تَوْ بِلِشْ تفتيحْ
و بليزْ لَ تصرِّخ يا خيي كتيرْ===عا صرختَك بفزَع تْصحّي الريحْ
وجنونها يعبّي المدى تجريحْ
================
=دكتورة أنجل أنا قمتُ بدعوتكِ للتعقّل ..لأنّي أخاف عليكي من الجنون .فالجنون في الشعر جوادٌ جامح نادرون هم من يستطيعونَ إمتطاءَ صهوتهِ والبقاء أحياء ...ههههههه
=سناء كلامك عمْ بيخوفني لأنّو كلام عقلاء ...يستنتج منّو إنّك مع الدكتورة آنجل مش هيك ؟؟؟..ههههه

=وأخيراً يا دكتورة أنجل كأنّوا شكلك استسلمتي وسلّمتي مفاتيح مملكتك لملكة الجنون سناء جلحوم ....رح تسأليني كيف ..؟؟ ..وتواً كنت خايف من كلامها العاقل ....
والجواب ببساطة كما يقول الفلاسفة ...
ما بين قمّة الذكاء والجنون قيد شعرة ...
مشي الحال خلصت الأزمة وإنتصرنا...هههههه
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26th March 2014, 03:57 AM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
هههههههههههه يظهر فعلا أنا انقطعت كثير عن المنتدى وفاتتني أمور كثيرة .. مثل اللي راجع على ضيعته من الغربة وتغيرت عليه الملامح..وناس غابت وناس خلقت جديد وناس عقلت.....
دكتور شكرا جزيلا برد واحد حليت كل الأزمة وعاش الجميع بسعادة وهناء.. شفت ليش طلبت الجنسية لمملكتك
على كل أنا شفت المنتدى الترفيهي راكد قلت لننفض الغبرة شوي
وبشكر عمي سالم وسيمون على الدعم والسند .. مارح انسالكم هالموقف
صحيح دكتور شلون طلع معك إنك المنتصر قال الكثرة غلبت الشجاعة
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26th March 2014, 09:22 AM
الصورة الرمزية ماجد سطّاح
ماجد سطّاح ماجد سطّاح غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: zaidal
المشاركات: 1,045
الجنس: ذكر
ماجد سطّاح is on a distinguished road
((صحيح دكتور شلون طلع معك إنك المنتصر قال الكثرة غلبت الشجاعة ))

ليش يا دكتورة ما معك خبر إنّا بسوريّا انتصرنا على دول العالم كِلا لمّا اجتمعت علينا ؟؟؟؟...فيكِ ت
قولي لاء؟؟ ....هههههههههه....كيفِك فيّا .
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26th March 2014, 05:11 PM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
اقتباس:
ليش يا دكتورة ما معك خبر إنّا بسوريّا انتصرنا على دول العالم كِلا لمّا اجتمعت علينا ؟؟؟؟...فيكِ تقولي لاء؟؟ ....هههههههههه....كيفِك فيّا .
دكتور ليش ما معك خبر أن سوريا حالة فريدة ما بتشبه حدا ولا بتتكرر........كيفك فيا؟؟
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28th March 2014, 11:05 AM
مطانيوس ع. سلامة مطانيوس ع. سلامة غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الروحي و السياسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: زيدل
المشاركات: 896
مطانيوس ع. سلامة
كيفك فيّا
كيفك فياّ ,وكيفك يا حكيم .... فيها ضعنا
صارت الحرب الباردة فاضية وما استمتعنا
ما بين العقل والحكمة وحتى ......الجنون
كان الأمل منشود مع كلمة حلوة تسعدنا
بس الظاهر المعركة خلصت قبل ما بلشنا
*******
كل المحبة لكم وللمشاركين ودمتم بمحبة وشكراً .
__________________
الصديق كالوريد يمد القلب بالحياة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص