موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > المنتدى الزيدلي > المنتدى الأدبي > خواطر وعذب الكلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 4 تصويتات, المعدل 4.75. انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 8th March 2004, 10:25 AM
alnour
Guest
 
المشاركات: n/a
علمتني الحياة...

علمتني الحياة أن أكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح ....خير من أن أكون غزالا" في الطريق الخطأ
علمتني الحياة أنه في كثير من الأحيان خسارة معركة تعلمك كيف تربح الحرب...........
علمتني الحياة أن مفتاح الفشل هو محاولة أرضاء كل شخص تعرفه ............


النــــــــــــــــــور

;) ;) ;)
رد مع اقتباس

Sponsored Links
  #2  
قديم 18th March 2004, 08:07 PM
George daboul George daboul غير متواجد حالياً
مشرف سابق وعضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
الدولة: Syria
المشاركات: 622
الجنس: ذكر
George daboul is on a distinguished road
علمتني الحياة .. أن استمع لكل رأي واحترمه وليس بالضرورة آن اقتنع به ...
علمتني الحياة .. أن الصداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء ولكن من الطرفي
علمتني الحياة ... آن لا اصدق كل ما يقال لي ... فكثير مما يقال ... كذب...
علمتني الحياة ... آن أعامل الناس كما احب آن يعاملوني ...
علمتني الحياة .. أنه عندما يغيب المنطق يرتفع الصراخ
وعذرا إن أخطأت
__________________
الحياة ليست بدعابة فلنعشها بجد
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23rd March 2004, 02:34 PM
الصورة الرمزية suher issa
suher issa suher issa غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: zaidal_ spain
المشاركات: 597
الجنس: انثى
suher issa
مـاذا تعلمت من الحياة ؟؟؟

تعلمت أنه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات، أما في الحياة فإننا نواجه الامتحانات وبعدها نتعلم الدروس.

تعلمت أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة.

تعلمت أنه لا يهم أين أنت الآن، ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة.

تعلمت أنه يوجد كثيرا من المتعلمين، ولكن قلة منهم مثقفون.

تعلمت أنه لا يجب أن تقيس نفسك بما أنجزت حتى الآن، ولكن بما يجب أن تحقق مقارنة

تعلمت أنه من أكثر الناس أذى لنا هم الأشخاص الذين أعطيناهم كل ثقتنا، لأنهم بمعرفتهم أسرارنا يستخدمونها ضدنا يوم نختلف معهم.. وهذه لا شك خيانة.

تعلمت أن الحياة تشبه كثيراً مباراة للملاكمة، لا يهم إذا خسرت 14 جولة كل ما عليك هو أن تسقط منافسك بالضربة القاضية خلال ثوان، وبذلك تكون الفائز الأوحد.

تعلمت أن النجاح ليس كل شيء، إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء.

تعلمت أن الذي يكون مدخوله مليوناً في السنة لا يعمل 1000 مرة أكثر من الذي مدخوله 1000 في السنة.. السر يكمن في كيفية تشغيل ذهنه.

تعلمت أن الأشخاص الناجحين يتخذون قراراتهم بسرعة ويغيرونها ببطء. أما الأشخاص الفاشلين يتخذون قراراتهم ببطء ويغيرونها بسرعة.

تعلمت أن كل ما نراه عظيماً في الحياة بدأ بفكرة ومن بداية صغيرة.

تعلمت أنه يوجد هناك دائماً طريقة أفضل للقيام بعمل ما، ويجب أن نحاول دائماً أن نجدها.

تعلمت أنه خير للإنسان أن يندم على ما فعل من أن يتحسر على ما لم يفعل.

تعلمت أن العمل الجيد أفضل بكثير من الكلام الجيد .

تعلمت أن الناس ينسون السرعة التي أنجزت بها عملك، ولكنهم يتذكرون نوعية ما أنجزته.

تعلمت أن التنافس مع الذات هو أفضل تنافس في العالم، وكلما تنافس الإنسان مع نفسه كلما تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان بالأمس، ولا يكون غداً كمان هو اليوم.

تعلمت أنه يوجد كثيرون يحصلون على النصيحة، القلة فقط يستفيدون منها.

تعلمت أنه عندما توظف أناساً أذكى منك، وتصل إلى أهدافك، بذلك تثبت أنك أذكى منهم.

تعلمت أنه من أكثر اللحظات سعادة في الحياة هي عندما تحقق أشياء يقول الناس عنها أنك لا تستطيع تحقيقها.

تعلمت أن الإنسان لا يستطيع أن يتطور إذا لم يجرب شيئاً غير معتاد عليه.

تعلمت أن الفاشلين يقولون أن النجاح هو مجرد عملية حظ.

تعلمت أنه لا تحقيق للطموحات دون معاناة.

تعلمت أن المعرفة لم تعد قوة في عصر السرعة والإنترنت والكمبيوتر، إنما

تطبيق المعرفة هو القوة.

تعلمت أن الذين لديهم الجرأة على مواجهة الفشل، هم الذين يقهرون الصعاب وينجحون.

تعلمت أن الحظ في الحياة هو نقطة الالتقاء بين التحضير الجيد والفرص التي تمر.

تعلمت أن المتسلق الجيد يركز على هدفه ولا ينظر إلى الأسفل، حيث المخاطر التي تشتت الذهن.

تعلمت أن الفشل لا يعتبر أسوأ شيء في هذا العالم، إنما الفشل هو أن لا نجرب

تعلمت أنه هناك أناس يسبحون في اتجاه السفينة وهناك أناس يضيعون وقتهم في انتظارها .

تعلمت أن هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى.. إما أن تدمر كل المباني من حولك، أو أن تبني أعلى من غيرك .. اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك.

تعلمت أنه لا ينتهي المرء عندما يخسر، إنما عندما ينسحب.

تعلمت أنه لا يتم تحقيق أي شيء عظيم في هذه الحياة من دون حماسة.

تعلمت أن الذي يكسب في النهاية من لديه القدرة على التحمل والصبر.

تعلمت أن الابتسامة لا تكلف شيئاً ، ولكنها تعني الكثير .

تعلمت أن كل الاكتشافات والاختراعات التي نشهدها في الحاضر، تم الحكم عليها قبل اكتشافها أو اختراعها بأنها مستحيلة.

تعلمت أن الانتباه إلى أشياء بسيطة يهملها عادة معظم الناس تجعل بعض الأشخاص أغنياء.

تعلمت أنه إذا أمضيت وقتاً ممتعاً وأنت تلعب أي رياضة، فأنت الفائز حتى لو خسرت النتيجة .

تعلمت أنه من أكثر الأسلحة الفعالة التي يملكها الإنسان هي الوقت والصبر.

تعلمت أنه يجب على المرء إلا يحاول أن يكون إنسانا ناجحاً ، إنما أن يحاول أن يكون إنساناً له قيمة وبعدها يأتي النجاح تلقائياً .

تعلمت أن الفاشلين يقسمون إلى قسمين، قسم يفكر دون تنفيذ ، وقسم ينفذ دون تفكير .

تعلمت أنه يجب على الإنسان أن يحلم بالنجوم، ولكن في نفس الوقت يجب ألا ينسى رجليه على الأرض .

تعلمت أنه عندما تضحك يضحك لك العالم، وعندما تبكي تبكي وحدك.

تعلمت أنه من لا يعمل لا يخطيء.

تعلمت أن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي "إذا" و "لكن".

تعلمت أن هدية بسيطة غير متوقعة لها تأثير أكبر بكثير من هدية ثمينة متوقعة.

تعلمت أنه هناك فرق كبير بين التراجع والهروب.

تعلمت أنه إذا لم يجد الإنسان شيئاً في الحياة يموت من أجله، فإنه أغلب الظن لن يجد شيئاً يعيش من أجله.

تعلمت أن الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس.

تعلمت أن النقاش والجدال خاصة مع الجهلة خسارة بكل معنى الكلمة.. الناس لا يعترفون بأخطائهم بسهولة.

تعلمت أنه من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك بأنك قمت بالخطوة الصحيحة حتى ولو عاداك العالم أجمع .

تعلمت أن السعادة لا تحقق في غياب المشاكل في حياتنا، ولكنها تتحقق في التغلب على هذه المشاكل

تعلمت أن الأمس هو شيك تم سحبه ، والغد هو شيك مؤجل ، أما الحاضر فهو الوسيلة الوحيدة المتوفرة ، لذا فإنه علينا أن نصرفه بحكمة
الصور المرفقة
نوع الملف: gif springwht_static.gif‏ (3.0 كيلوبايت, المشاهدات 949)
__________________
الحياة سفينة وأنتم فيها الربان فمهما افترقنا نلتقي في نفس المكان

آخر تعديل بواسطة suher issa ، 23rd March 2004 الساعة 02:36 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27th November 2004, 10:35 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
تعلمت أني بقدر أعمل شي بلحظة ....يخلي قلبي مجروح كلّ العمر .
تعلمت أني بقدر كمل وكمل كتير حتى لما بحس حالي مابقى قادرة .
تعلمت إنو مش دايما لازم أتسامح من الغير لازم أعرف سامح حالي .
تعلمت أنو حياتي قادرة تتغير بلحظات مع أشخاص حتى ما بيعرفوني .
تعلمت إني أنا وياك قادرين نطلع على محل وكل واحد منا يشوف شي مابيشبه التاني .
تعلمت إني بأوقات غضبي إلي حق أغضب بس هالشي مابيعطيني الحق بطل كون إنسانة .
تعلمت إني أنا ويللي بحبن قادرين نعمل شي أو ماشي ونخلي الوقت يللي منعيشوا سوا أحلى شي .
تعلمت بأوقات كتيري الناس يللي بتتوقع يضحكوا عليك لما بتوقع بيكونوا أول ناس تيمسكوا إيدك .
تعلمت أنو الأبطال هني الناس يللي بيعملوا اللي لازم ينعمل بالوقت المناسب ...ومابيهمن اللي جاي .
تعلمت أنو لازم دايماً أترك الأشخاص يللي بحبن بكلمات مليانة حب ....يمكن تكون آخر مرة نكون سوى
تعلمت إنو قد مايكون يللي منحبن بينحبوا رح يجرحونا بلحظات كتيري ولازم أعرف سامحن بقدر ما بحبن .
تعلمت أنو الظروف ومبارح مع كل يللي فيه خلوني كون شو أنا اليوم بس اليوم أنا مسؤولة عن شو رح كون بكرة .


*************************************
وهيك تعلمت .....وأنتوا شو تعلمتوا ؟؟؟؟؟

زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 1st December 2004, 10:40 PM
الصورة الرمزية celine
celine celine غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: Syria
المشاركات: 172
الجنس: انثى
celine
تعلمت انو...

*ما حدا بيحس بحدا
* الكلمة بتسبب حروب.......مو هيك؟؟؟؟
*أمتن العلاقات بتنتهي لأتفه الأسباب......
*مشان خطأ برأينا بسيط وبرأي اللي منحبن فادح .....بتنتهي علاقتنا معهن وبدون ما يعطونا تفسير ولا حتى كلمة وداع.....وهي حقنا الطبيعي ......
*ما حب اللي ما بيحبني لانو بيذلني والمصيبة اذا كان حبي الو كبير
*تعلمت إنو قد مايكون يللي منحبن بينحبوا رح يجرحونا بلحظات كتيري ولازم أعرف سامحن بقدر ما بحبن .....واللي ما منحبن ما منسامحن ؟؟؟؟.......
* علمتني الحياة ... آن لا اصدق كل ما يقال لي ... فكثير مما يقال ... كذب...وألا أقول كل ما يصدق (الكذب الأبيض).لأنو........
*حلوي الصراحة بس لازم نكذب أوبالأحرى نجامل في حال كنا عم نرفع معنويات شخص ما أو عم نمزح.....
*أكتر تعبير خاطىء بهالايام(لا تخاف سرك ببير) ما في بير بهالايام
*كنت فكر انو أحيانا لازم نقول بعض الأسرار للشخص اللي بيساعدنا مشان نساعدو على حل مشاكلنا بس....
*لا تستشير حدا غريب ولا تقول لحدا غريب عن مشاكلك لأنو تأكد انو ما الك غير أهلك
*موالمهم اني اعمل اللي بحبو ......المهم اني حب اللي عم اعملو .......صعبة ما؟؟ ...
*موالعيب انو نغلط ....العيب انو ما نصلح غلطنا....
*الحياة مانها عسكرية (نفذ ثم اعترض)وأي انسان من حقو انو يحصل على تفسير قبل تنفيذ العقوبة ....
*أصعب عقوبة السجن الافرادي القسري بعيدا عن الناس ........الأصعب السجن الافرادي الذي نفرضه على أنفسنا أثناء خلافنا مع من نحب .......
*أكره انسانين :من يكذب ومن يتكلم عن نفسه......
* أكبر خطأ هو الخوف من الوقوع في الخطأ ...
ِ*سعادتي في العطاء وليس في الأخذ.....
*أجمل حب هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيء أخر.......(أحلام مستغانمي)
*السعادة تنبع من الداخل...... (الأب جان باول اليسوعي )
*شيطان معروف خير من قديس مجهول.........(جبران)
*ما انسى انهي أي كلام بحكيه بكلمة (((لا تقول لحدا ))) لانو احيانا ما بعرف شو أهمية هالحديث بالنسبة لأشخاص أنا ما بعرف انو بيهمهن وكيف اذا كان اللي قدامك ما بيحفظ السر ..

celine
__________________
الحب كالنبيذ ..القليل منه يجعلنا سعداء
والكثير يجعلنا حمقى


في الضعف تكمن قوتي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 3rd December 2004, 08:09 PM
manaralnour manaralnour غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: france
المشاركات: 3
manaralnour
أنت محقة ولكن ليس كل الناس مثل بعضهم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 8th December 2004, 10:30 AM
الصورة الرمزية victorwardeh
victorwardeh victorwardeh غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: syria.homs.zaidal
المشاركات: 764
victorwardeh can only hope to improve
علمتني الحياة :
*لا شيء في هذا الكون يستحق أن نفقد محبة من أحبونا بصدق ذات يوم .
* أن سنبلة الحقيقة الصادقة تشبع جوعك أكثر من بيادر المجاملات الكاذبة .
* أن استفيد من تجاربي وتجارب غيري و أعترف بأخطائي حتى لو لم يفعل الأخرون ذلك .
*أن أقول رأيي الصريح و استمع إلى نقد ورأي الأخرين ولا أبني مواقفي بناء على رأي مخالفي
* أن أفسح المجال لغيري ليعبر عن وجهة نظره ولا أعطي لنفسي حق التكلم نيابة عن غيري
* أن الحوار هو أساس التفاهم وبغيره لن يحل شيء والصمت لم يكن مفيدا ً يوما ً.
*أن الإنسان هو أجمل المخلوقات على هذه الأرض ومن هنا ينبع احترامه
* لن نعيش غير هذه الحياة فلا داعي لنمضها بالتفاهات والسخافات والأحقاد والنكد ..
.* أن لا أصدق كل ما يقال لأن نصفه مزور كاذب
* أن أتبين حقيقة كل ما أسمع من المصدر وبعدها أطلق أحكامي .
* أن أبرر مواقف الأخرين ريثما أصل إلى الحقيقة أنا وهم .
* أن أضع نفسي مكان الأخر و أقول ماذا أفعل الآن .
* أن لا أندم على ما فعلت لأنه كان يجب أن يحصل ذلك في حينها .

علمتني الحياة أيضا ً....
* أن كلمة حب صادقة أفضل من مجلد من العتابات واللف والدوران
* * أن حبكِ هو أهم ما في هذا الكون لا لشيء... فقط لأنك حبيبتي
* قليل من الغيرة لا يضر وكثيرها مقتل للحب
* في الحب هناك متسع لكل شيء إلا للإنانية والكبرياء وعزة النفس
* أن أتنازل لمن أحب مرة ومرة وعشرين مرة طالما بقي الحب جامعنا
وقد تكون هذه هي الوسيلة الوحيدة لأحافظ على حبي
* أن دموع العاشق هي أصدق تعبير عن الحب .. ومن لم يبكِ لم يعرف الحب يوما ً ..
* أن اللامبالاة والاستهتار بالمشاعر هي مقتل للحب ..
* الحب علاقة متبادلة بين طرفين إذا رجحت كفتها لصالح أحد الطرفين تكون بداية النهاية
* أن كل اللقاءات هي مقدمات للوداعات وبعد كل وداع يجب أن أقول لقد قضينا وقتا ً ممتعا ً.
__________________فكتور________________
زيدل -8-12-2004م زمن الميلاد
__________________
ماذا يهمني إذا ربحت العالم وخسرت نفسي؟
______________________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 9th December 2004, 09:31 PM
الصورة الرمزية liza
liza liza غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 315
liza is on a distinguished road
مختصر

علمتني الحياة...........
أن أصدق المثل الذي يقول: مَن لم يشرب من كأس التجربة ..مـات في صحـراء الجهـل.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg إدارة.jpg‏ (76.1 كيلوبايت, المشاهدات 778)
__________________
يا رب: إذا أسأت إلى الناس أعطيني شجاعة الإعتذار, وإذا أساء الناس إليَ أعطيني شجاعة العفو والغفران.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15th June 2005, 04:26 PM
j.britney
Guest
 
المشاركات: n/a
Lightbulb علمتني الحياة:

علمتني الحياة:

1-أن أتاسمح فالتسامح من الصفات الحميدة.

2-ألا أحقد على أي إنسان مهما فعل.

3-أن أتعلم من تجارب الآخرين حتى لا أقع في الأخطاء.

4-أن أبتسم في وجه العابسين ليتعلموا كيف يبتسموا .

5-أن الأمل هو مفتاح السعادة للإنسان ووسيلة سهلة لنقل الإنسان لغايته.

6-أن الايام ما هي إلا جسر إلى الآخرة فلا نغتر بطولها.

7-أن الإبتسامة و التفاؤل هما جوازا سفر ينقلانا إلى عالم المستقبل المشرق.

8-أن لا أؤجل عمل اليوم إلى الغد.

9-أن نصائح الآباء لآلئ تضيء دروب الأبناء.

10-أن الحرية لها حدود و ليست إنطلاقا من كل القيود.

11-أن المروءة أنك لا تعمل عملا في السر تستحي منه في العلانية.

***شكرا***
الصور المرفقة
نوع الملف: gif girls_9.gif‏ (8.8 كيلوبايت, المشاهدات 643)
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 1st February 2007, 09:31 PM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
عبيدج

أن أزرع الورد خريفا وأكون معطفه شتاء وأكون مطره صيفا وأكون نسيمه ربيعا
ولكن علي ان لا أعول كثيرا علي قطفه فربما سبقني اليه غيري
علمتني الحياه
أن أحزن كثيرا عندما أقول وداعا لانه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده
علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي
علمتني الحياه
أن أفعل أكثر مما اقول فكثير الكلام قليل الفعل
علمتني الحياه
ان لا أتفائل اكثر من اللازم حتى لا ينقلب التفاؤل الى صدمة
علمتني الحياه
ان اتذكر بعد كل فرحة أحزاني.. حتى لا تخدعني الفرحة
علمتني الحياه
ان لا أهدي قلبي لمن احبه .. ولكن أهديه لمن يحبني
علمتني الحياه
ان لا أغرق في بحور الحب حتى لا أتيه فيها
علمتني الحياه
أن أنزل كل انسان منزلته فان غاليت في اكرامه ظن انني انافقه وان قصرت فقد ظلمته
علمتني الحياه
ان لا أتعامل بحسن النية دائما بل أضع جميع الاحتمالات بالحسبان
علمتني الحياه
ان احترم كبريائي محتفظة بهمومي في صدري فان اخبرت بها صديقا
فقد احزنته وان علم بها عدوي فقد شمته في
علمتني الحياه
علمتني الحياه .... جوانب ضعفي ..فمتى ما أستزدت علما ..أدركت مدى جهلى ...

علمتني بأن الحياة محطات رحيل .... نهايتها مرسى ..... ودموع ...

علمتني الحياة .... أن تكسب عدوا بعد أن كان صديقا ....

علمتني... أن لا أاتمن أحد ....

علمتني الحياة ...أن أرسم جوانبها وأن أدفن نفسي في زواياها ...

علمتني الحياة... أن البكاء هو الوسيلة للهروب من الأحزان والواقع المرير ...

علمتني الحياة .... أن اعمل خيرا وارميه في البحر ...

علمتني الحياة ... أن أفي .... وهذا سبب مأساتي ...

وأبت أن تعلمني كيف أنافق وأجامل لكي تمشي أموري في الحياة ... ولكن أبيت أن أطاوعها وأجاريها .... ليس ضعفا ولكن هو مبدأ غرس في أخلاقي
علمتني الحياه
أن أكون كالنجوم تسهر لتنير للاخرين وتزين حياتهم دون ان تنتظر من ينظر اليها ويقول شكرا
علمتني الحياه
أن ألاقي الجميع بابتسامة صادقة فأثرها كبير جداً
علمتني الحياة
أن أعترف بالأفضال و علمتني .. أن أنصت لمن يتحدث إلي حتى ينتهي ..
علمتني الحياة
أن أستفيد بكل ما يحيط بي و أطوعه لخدمة من يستحق ...
علمتني الحياة
أن القراءة عالم رحب و أن العلم ينقص مني كلما تعلمت الجديد و إذا ما ازددت علماً ... زادني علماً بجهلي ...
علمتني الحياة
أن أنظر للأمور بمنظار الجدية .. كن جميلاً ترى الوجود جميلاً ...
علمتني الحياة
أن الكتابة هي أرقى فنون التعبير و أدومها
علمتني الحياه
أن أكون أنا.......... ابحث في نفسي وافهمها اولا .....ثم ابحث وافهم الآخرين
علمتني الحياة
ان اقبل نفسي كما هي .... بكل ما فيها من سلبيات وايجابيات واتكيف معها
علمتني الحياة
عندما ....أبكي ...أن أبحث عن زاوية لا يراني فيها أحد .....
وأبكي وأخرج عبرتي ثم أمسح دمعتي وأبتسم ......
علمتني الحياة
عندما أضحك أشرك معي ومن حولي ....وأطلقها ضحكة عالية ...استمتع بكل فرحة فيها .....فقد لا تعود هذه اللحظة
و علمتني الحياة
ان اكون كما انا لا ابحث عما يعجب الناس بل عما يعجبني ويجعلني اثق بنفسي
علمتني الحياة
ألا أقول كل ما اعرف .... وألا أكذب
علمتني الحياه
ان الكلمات الصادقه ليست دائما جميله
وان الكلمات الجميله ليست صادقه



زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 1st February 2007, 10:49 PM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
علمتني الحياة أن السير على خطى الاخرين هو مضيعة للوقت لأني في النهاية لن أصل أبعد مما وصلو بل يجب أن أشق طريقي الخاص في هذه الحياة حتى اصل الى نهاية مرضية نوعا ما

مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 1st February 2007, 11:15 PM
الصورة الرمزية mariam
mariam mariam غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: zaidal
المشاركات: 888
الجنس: انثى
mariam is on a distinguished road
علمتني الحياة ان ارى في الناس دموعهم واريهم ابتسامتي .........
علمتني الحياة ان اجمل الابتسامات هي التي تشق طريقها بين الدموع.....
علمتني الحياة ان لا أطلب من الناس ما لا أقوى على رده..........
علمتني الحياة ان أعطي دون ان انتظر احدا ليعطيني .........
علمتني الحياة ان الناس لاترى الا الاغصان الواقفة وتهمل المكسورة والجافة...
علمتني الحياة ان اردد كل صباح.....
يألله اطعمتني من خيرك فلاتحوجني لغيرك.........
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 3rd February 2007, 12:32 AM
الصورة الرمزية angel
angel angel غير متواجد حالياً
عضو مخضرم
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 685
الجنس: انثى
angel is on a distinguished road
علمتني الحياة أن من يتكل على الله لايخيب ...
علمتني الحياة أن كل يوم جديد هو عطية جديدة يجب أن أعرف كيف أستغلها جيداَ...
علمتني الحياة أن أستمتع بالأشياء الكثيرة الجميلة الموجودة بين يدي دون أن يعمي الطمع عيني عن رؤيتها ...
علمتني الحياة أن أحلك لحظات الظلام هي التي تسبق انبلاج الفجر ...
علمتني الحياة ألا أتذمر من شر اليوم قد يكون خيراَ غدا ...
علمتني الحياة أن الناس كالنار يستحسن أن نتدفأ بها دون أن نقربها ....
علمتني الحياة أن تكون نفسي مخبأ سري إذا أردته ألا يشاع ....
علمتني الحياة أن راحة البال في قصر اللسان ....
علمتني الحياة أن أعامل الناس كما أحب أن يعاملوني دون أن أيأس ...
علمتني الحياة أن أكون أنا في كل موقف مهما كلفني ذلك من انتقاد ...
علمتني الحياة أن الابتسامة الصادقة هي أجمل زينة للوجه ومفتاح الدخول إلى القلوب ...
علمتني الحياة ان المحبة لا تسقط أبداَ....
__________________
الرب راعي فلا يعوزني شيء.. في مراع خصيبة يربضني ومياه الراحة يوردني..
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 6th April 2007, 04:09 AM
الصورة الرمزية RUSHA AWAD
RUSHA AWAD RUSHA AWAD غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى المجتمع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: USA FLORIDA J
المشاركات: 630
الجنس: انثى
RUSHA AWAD is on a distinguished road
علمتني الحياة أن أضحك لو شعرت بحاجة للضحك وأن أبكي عندما أشعر برغبة في البكاء
لأني إن كبتت ضحكتي قد أحتاجها في وقت ما لأكتشف أني نسيت كيف أضحك ولأن دمعتي قد لاتشعر برغبة لتخرج من عيني عندما أحتاج للبكاء.

مع حبي واحترامي
رشاعواد
__________________
قد تنسى الذي ضحكت معه, ولكن لن تنسى الذي بكيت معه
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 6th April 2007, 09:28 AM
الصورة الرمزية سناء جلحوم
سناء جلحوم سناء جلحوم غير متواجد حالياً
مشرف عام
 
تاريخ التسجيل: May 2003
الدولة: بيروت
المشاركات: 2,980
الجنس: انثى
سناء جلحوم will become famous soon enough
علمتني الحياة أن الكذب والخداع فن لايجيده كل الناس
علمتني الحياة أن المصلحة الشخصية غاية يجب أن نسعى إليها حتى لو كان ثمنها النقاق
علمتني الحياة إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب
علمتني الحياة أن عزة النفس أثمن من الياقوت والماس
علمتني الحياة أن أعلوا على من تجاوز حدود اللياقة واللياقة مع من لايعرف أصول الصداقة
علمتني الحياة أن أحذر عدوي مرة وأن أحذر صديقي آلاف المرات
علمتني الحياة أن ليس كل مايلمع ذهباً
علمتني الحياة أن أشر س وأقوى الصدمات لانتلقاها إلا من أعز الأصدقاء
علمتني الحياة أن الطيبة ضريبة مؤقتة ندفع ثمنها في أحد الأوقات
علمتني الحياة أن أسامح وأشكر عمل كل إنسان بكل ما هو آتٍ و عن كل الذي فات .


زهرة الصحراء
__________________
كل مجدي أني حاولت....sanaa jalhoum
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:55 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص