موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: hosam abdulaziz
المنتدى: منتدى المجتمع 9th December 2005, 09:04 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 24,834
أرسلت بواسطة hosam abdulaziz
انا بدوري بقول للأخ سمير و عيلته الف الحمد اله...

انا بدوري بقول للأخ سمير و عيلته الف الحمد اله عالسلامة
بيقول المثل شر البلية ما ييضحك
اما انا رح قول شر البلية ما يفرح , بقا مع هالقصة الدرامية فرحنا كثير بسلامتكم و ناطرين التفاصيل اذا ما فيها...
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 02:53 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2022
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2022
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص