موقع زيدل الصفحة الرئيسية  

العودة   منتديات زيدل > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 20 من 43
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: fahed tahan
المنتدى: الاقتصادي 6th July 2013, 06:57 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 60,749
أرسلت بواسطة fahed tahan
كتبت الجزء الأول من هذا المقال و الذي تحدثت فيه...

كتبت الجزء الأول من هذا المقال و الذي تحدثت فيه عن أهمية الحفاظ على سعر العملة لدعم الإقتصاد في ظل التحديات التي سيواجهها , بتارخ الثاني من أيار 2011 أي بعد شهرين ونصف على بدء الأزمة حيث لم تكن حينها...
المنتدى: الاقتصادي 23rd January 2012, 07:09 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 60,749
أرسلت بواسطة fahed tahan
مازال النفط سلاحنا في حرب تشرين التحريرية كان...

مازال النفط سلاحنا
في حرب تشرين التحريرية كان سلاح النفط بيد العرب أقوى وأكثر فعاليةً من السلاح الحربي الذي خضنا به معركة التحرير فقد كان قطع النفط عن دول الغرب أكبر عامل ضغط ساهم في إجبارهم على...
المنتدى: الشعر 22nd October 2011, 05:56 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,240
أرسلت بواسطة fahed tahan
وصيتي

شكراً لعاشق الظلام على تشجيعه و مشاعره النبيلة . كما أشكرك يا عم أبو ممدوح على تشجيعك الدائم لي ولغيري من المشاركين في هذا المنتدى و أترحّم على ممدوح ويوسف وكلاهما فقيدينا وفقيديك و أعتذر عن تأخّري...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 9th June 2011, 08:00 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 10,514
أرسلت بواسطة fahed tahan
ما أشبه وطني بالولد

يتزوج الإنسان وينجب ولداً فيحسُّ عندها بطعم الوجود وبحجم المسؤولية فيضع في هذا الولد كلَّ آماله ويخطط لمستقبله الواعد والأفضل وتزول عنه متاعب الحياة والهموم اليومية عندما يرى الإبتسامة على وجه طفله ....
المنتدى: حوارات سياسية 8th May 2011, 10:19 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 33,618
أرسلت بواسطة fahed tahan
لتبقى اللافتة ما بقيت الحفرة

تسائل البعض عما اذا كان علينا اسكات الصوت الآخر حتى لو كان مُغرضاً مُحرضّاً أم لا : وهنا أقول اذا سقط انسان في حفرةٍ أول مرة فإنه خطأ من حفر الحفرة ولم يضع لافتةً تقول هناك حفرة فاحذر السقوط ولكن اذا...
المنتدى: الاقتصادي 2nd May 2011, 06:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 60,749
أرسلت بواسطة fahed tahan
تحديات المرحلة و الحل بين أيدينا

مع مرور بلدنا في الوقت الراهن بهذه الظروف المفصلية التي فرضت عليها البدء الفوري بأكبر عملية إصلاح في تاريخها في الوقت الذي سيتراجع فيه الإستثمار الخارجي وبالتالي يتراجع معه القدرة على تمويل عملية...
المنتدى: منتدى موقع زيدل 30th April 2011, 04:55 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 27,385
أرسلت بواسطة fahed tahan
غيرة بيتك أكلتني

العم العزيز جهاد : لا أريد تحويل موضوعك المهم جداً والذي تشكر عليه الى موضوع للمعاتبة والنقد والتبرير ولعلّك أعطيتني العذر لانفعالي عند مقارنتك بين عدد القراءات وعدد المداخلات التي أتمنى أن تزداد...
المنتدى: منتدى موقع زيدل 28th April 2011, 06:01 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 27,385
أرسلت بواسطة fahed tahan
لا تستنى الفعاليات

الحقيقة عندما قرأت السؤال أول مرة عرفت أنك لن تجد رداً مما يدعى بالفعاليات في زيدل وربما هناك منهم من لا يعلم بأنه معني بالمصطلح وعذراً هنا لتهجمي عليهم واستفزازهم العلني فلعلّي انفض عنهم الغبار...
المنتدى: الشعر 21st April 2011, 02:33 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,857
أرسلت بواسطة fahed tahan
تركونا من العناوين

يا عزيزي زياد : عندما تحدثت أنا وجهت كلامي الى العامة ومع ذلك قررت انت الانسحاب وانت شاعر معروف يشهد له كل الناس فلك اذا أن تقدر موقف وشعور شخص يحاول على استحياء خوض تجربة التعبير عن نفسه بقالب شعري...
المنتدى: الشعر 21st April 2011, 05:11 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,857
أرسلت بواسطة fahed tahan
شغلة بالعقل

لست هنا لمهاجمة أحد ولا للدفاع عن أحد وليست هناك شوكة تنخزني كما سيبادر البعض للتفكير ولكن شغلة بالعقل : 1-في العصر الجاهلي لم يكن هناك علم للعروض وكان السماع هو الحكم
2-بني العروض بناءً على السماع...
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 20th April 2011, 04:23 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,758
أرسلت بواسطة fahed tahan
واجب الشكر للساعين بالخير

يا شعب كريم طيّب ابي = حظّك عَرَجْ
اليومْ أنا أصْلي عْ رُبي = منَّك خَرَجْ
كمب ديفد كمب الغبي = صحن انبعج
بشّار أيا خيِّ وأبي = نَهْجك درجْ
خلفك شعب كهل وصبي=فجر انبلَجْ
مصري خليجي ومغربي...
المنتدى: مـنـتـدى (( مما قـرأت )) 16th April 2011, 07:13 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 16,652
أرسلت بواسطة fahed tahan
شهادات للبيع

من منّا لا يذكر بعض المهن القديمة التي تختلط فيها الإختصاصات بحيث لا نعرف بماذا ندعو أصحابها فمثلاً حلاق القرية الذي كان يحلق للكبار والصغار وعند الحاجة يخلع ضرس الكبير ويطهّر الصغير ويركب الدواء مما...
المنتدى: مواضيع اجتماعية 6th April 2011, 05:24 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,451
أرسلت بواسطة fahed tahan
وجهة نظر

من الصعب جداً على أي انسان الدخول في الحديث عن الفساد ومكافحته بشكل مباشر لتعقيد الموضوع وارتباطه بعدّة مواضيع أُخرى أكثر تعقيداً ولذلك يجب أولاً محاولة فهم الفساد وماهيته عن طريق تشبيهه بأمور أُخرى...
المنتدى: المنتدى الروحي 3rd March 2011, 05:32 PM
مشاركات: 135
المشاهدات: 91,879
أرسلت بواسطة fahed tahan
التاريخ يعيد نفسه

عندما وجد الانسان على هذه الارض لم يعلم في البداية من اين اتى والى اين سيكون مصيره وما هو سبب وجوده في الحياة وعلى الاغلب أن كل همه في ذلك الوقت كان الاستمرار في الحياة والتغلب على الصعوبات وجعل...
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 15th January 2011, 04:16 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 16,909
أرسلت بواسطة fahed tahan
{عبد لعزيزْ} ما صار منْ شعرك زجل يا حبذا لو...

{عبد لعزيزْ} ما صار منْ شعرك زجل
يا حبذا لو تكتسي حمرة خجل
غراب لعمل طاووس يحكي فشكلي
شو عرّفو بالفلسفة وْقول المثل
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 14th January 2011, 12:20 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 16,909
أرسلت بواسطة fahed tahan
سيمون حكى وْ ردُّو لشعرك وَرَدْ بالمُختصر ينزل...

سيمون حكى وْ ردُّو لشعرك وَرَدْ
بالمُختصر ينزل على قلبي بَرَدْ
شو همْ عيوب الْ تناطحنا بها
وْ سيمون على صفّي بِصفّيلي سَنَدْ
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 8th January 2011, 04:37 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 16,909
أرسلت بواسطة fahed tahan
ياللي ضويت الشَّمس بِ شمعتكْ بوس الصبايا عالملا...

ياللي ضويت الشَّمس بِ شمعتكْ
بوس الصبايا عالملا مو سمعِتك
عْطينا الحكي للغير قبل كْتابِنا
طال السكوتْ حتى دعسنا عتبتكْ

.........................................

مينو عطاك الاسم آبو...
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 5th January 2011, 08:57 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,890
أرسلت بواسطة fahed tahan
شو هالقصيدة يا فهد شو هالكلام مستفعلن مستفعلن...

شو هالقصيدة يا فهد شو هالكلام
مستفعلن مستفعلن مستفعلن

هذا البسيط اذا انبَسَط أعطى انبساط
سطح البسيطة انبسط مدّا بساط
سطَّر سطر بأحلى شعر سطرو سِراط
مستبسط الصَعْبْ بْ عزيمة احتياط

عذراً...
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 22nd November 2010, 01:40 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,128
أرسلت بواسطة fahed tahan
شكراً جزيلاً

أشكرك جزيل الشكر يا استاذ هاني على نصائحك التي أتلقّاها منك بكل امتنان . واستطيع أن أشتمَّ فيها رائحة التردد حرصاً على مشاعري ولكني أتمنى عليك أن لا تبخل علي بها في المرأت القادمة فأنا مبتدىء ولا حرج...
المنتدى: الشعر العامّي والزجل 21st November 2010, 03:58 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,679
أرسلت بواسطة fahed tahan
شكراً للشاعر حافظ القرنفلي

كم شعرت بالفخر عندما وصلت أُمي تحمل لي ديواناً من الشعر بعنوان أجنحة الشوق مُهداً من الشاعر حافظ القرنفلي لي . حتى أمي لم تعرف حينها بعد أني نشرت بعض الكتابات على صفحة زيدل .ورغم أن الأستاذ أبو رامي...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 43

 
الانتقال السريع

Sponsored Links

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:51 AM.


Powered by vBulletin V3.6.2. Copyright ©2000 - 2020
تصميم الموقع وسام عبد العزيز جميع الحقوق محفوظة, Copyright ©2001 - 2020
المنتدى | الجالري | صفحة الافراح | شبكة زيدل محادثة صوتية صور المناسبات العامة خارطة منتدى سوريا حمص